عراقي انا

حياكم الله في منتديات عراقي انا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فياريال يسحق فالنسيا على ملعبه في الاسبوع الاول بالدوري الاس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 517
العمر : 27
البلد : العراق الحبيب
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: فياريال يسحق فالنسيا على ملعبه في الاسبوع الاول بالدوري الاس   السبت أكتوبر 06, 2007 11:01 am

بدأت حملة نادي فالنسيا بالموسم الجديد لمسابقة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بشكل كارثي أمس الاحد حيث خسر النادي الشهير على أرضه صفر/ 3 أمام ضيفه فياريال.

وشهدت المباراة طرد مهاجمي فالنسيا ومنتخب أسبانيا ديفيد فيا وخواكين سانشيز حيث اصطنع الاول السقوط داخل منطقة الجزاء من أجل الحصول على ضربة جزاء في حين أهان الاخر مساعد حكم المباراة.

وتقدم الدنماركي المخضرم جون داهل توماسون لفياريال في الدقيقة 15 من المباراة.

وأضاف جوزيبي روسي الذي كان يلعب مباراته الاولى مع فياريال أمس الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 62 وسجل سانتي كازورلا الهدف الثالث القاتل لفياريال في الدقيقة 74 ليقضي على أمال فالنسيا في التعادل.

وخرج حكم المباراة ميجيل بيريز لاسا من الملعب في حراسة رجال الشرطة لحمايته من جماهير فالنسيا الغاضبة.

وفي المباراة الاخرى التي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس تغلب فريق بلد الوليد الوافد الجديد من دوري الدرجة الثانية الاسباني على مضيفه إسبانيول الذي بلغ نهائي بطولة كأس الاتحاد الاوروبي الموسم الماضي 1/ صفر بهدف سجله الصاعد جوزيبا لورينتي.

وبهذه النتيجة تكون الفرق الثلاثة التي تأهلت من دوري الدرجة الثانية هذا الصيف قد فازت في مبارياتها بالاسبوع الاول من دوري الدرجة الاولى الاسباني لهذا الموسم.

وكان ألميريا قد تغلب على مضيفه ديبورتيفو لا كورونا 3/ صفر في وقت سابق أمس في حين فاز مرسية على ضيفه ريال سرقسطة 2/1 أمس الاول السبت.

وكانت أهم أحداث أمس بالدوري الاسباني تعادل برشلونة دون أهداف مع مضيفه المتواضع راسينج سانتاندر الذي لعب أغلب فترات الشوط الثاني من المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه إبي سمولاريك.

وكاد النجم الفرنسي تييري هنري الذي بدأ المباراة كلاعب بديل وشارك فيها قبل نصف ساعة من نهايته أن يحرز هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 85 من المباراة ولكن تسديدته اصطدمت بالقائم.

وفي بقية مباريات الاسبوع الاول من الدوري الاسباني التي جرت أمس الاحد تعادل أتلتيك بلباو مع أوساسونا دون أهداف. وتعادل ريال بيتيس مع مضيفه ريكرياتيفو 1/.1 وفاز مايوركا على ليفانتي 3/ صفر.

وكانت منافسات الاسبوع الاول من الدوري الاسباني قد افتتحت أمس الاول السبت حيث فاز حامل اللقب ريال مدريد على جاره أتلتيكو مدريد 2/.1 وفاز اشبيلية على خيتافي 4/.1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraqeana.ahlamontada.com/index.htm
 
فياريال يسحق فالنسيا على ملعبه في الاسبوع الاول بالدوري الاس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عراقي انا :: الرياضة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: